وصفات تقليدية

دروس في الطبخ الايرلندي

دروس في الطبخ الايرلندي

تشارك دارينا ألين نصائحها حول الفوندو بالإضافة إلى المزيد من الوصفات من كتاب الطبخ الجديد

دارينا ألين ، المؤسس المشارك لمدرسة Ballymaloe Cookery School and Gardens في أيرلندا ، تشرح كيفية صنع الفوندو الأيرلندي في الفيديو أدناه. بالإضافة إلى بعض الوصفات من كتاب الطبخ الخاص بها ، الطبخ الأيرلندي التقليدي. يتمتع!

سلمون مسلوق بصلصة الزبدة الايرلندية

في هذه الوصفة ، تُسلق قطعة من السلمون مقطعة في المنتصف في ماء مغلي ومملح وتقدم مع صلصة الزبدة الغنية.

لحم خنزير مشوي تقليدي مع طقطقة وعصير التفاح

محشو بمزيج من الأعشاب الطازجة والبصل وفتات الخبز ، يتم تقديم لحم الخنزير المشوي هذا بشكل أفضل مع البطاطس المشوية وصلصة التفاح لتناول العشاء التقليدي.

خبز الزنجبيل

هذا الخبز الحار مناسب للأطفال وهو طعام أيرلندي تقليدي.


عندما تنضم إلينا ، يمكنك أن تتوقع أن يكون لدينا بروتوكول الصحة والسلامة الممتاز الخاص بنا. سنواصل نشر التحديثات هنا ، لذا استمر في التحقق! بصراحة لا يمكننا الانتظار للترحيب بك في مساحتنا مرة أخرى.

آخر تحديث يوم الجمعة 30 أبريل 2021.

  • الدورات
  • قسائم الهدايا
  • الأحداث

يسلط الضوء

انضم إلينا في دورة شهادة 4 أسابيع القادمة!

استعد للارتقاء بمهاراتك في الطبخ إلى مستوى جديد تمامًا.

سواء كنت مبتدئًا تمامًا أو هاوًا بارعًا ، فإن دورة الشهادة لمدة 4 أسابيع مصممة لمساعدتك في بناء أساس طهي شامل يمنحك الأدوات والثقة لتزدهر في المطبخ.

تم تصميم دورة الشهادة المتميزة لمدة 4 أسابيع في Dublin Cookery School مع وضع الفرد المشغول المهووس بالطعام في الاعتبار.

5 يوليو - 30 يوليو 2021
6 سبتمبر - 1 أكتوبر 2021

الإثنين، الجمعة
9:30 صباحًا - 4:30 مساءً

خذ إجازة طهي لمدة أسبوع معنا!

دلل نفسك بمغامرة طهي لا تُنسى لمدة 4 أو 5 أيام في مطبخنا المليء بالضوء والمجهز جيدًا وشاهد مهاراتك في الطهي تقفز قفزة رائعة إلى الأمام. محاطًا بأفراد مهووسين بالطعام ، توقع أن تضيع بشكل رائع في أفراح الانغماس الكامل في الطهي.

جميع دوراتنا هي تجارب تجريبية غامرة وتجارب عملية. تشمل المكونات من الدرجة الأولى ، وأخذ العينات ، ووجبات الغداء اليومية ، والوصفات الفريدة من نوعها ، والشركة الرائعة.

هل تبحث عن أفكار هدايا فريدة؟

لا تستطيع أن تقرر ماذا تعطي؟ مع وجود أكثر من 100 فصل طبخ ديناميكي سنويًا للاختيار من بينها داخل مدرستنا ، هناك شيء ما هنا للجميع.

امنح
دورة مسائية
ويكمل يومه. تعد هذه الجلسات بصحبة رائعة وطهي لذيذ وحفنة من النصائح والحيل الجديدة في المطبخ.

امنح دورة تدريبية ليوم واحد
واستعد ليوم كامل في مساحة طهي جميلة. نتطلع إلى الدروس الثاقبة والجلسات العملية المتراكمة والطعام اللذيذ. من المؤكد أن طلابنا الجائعين سيتركون أصدقاء جدد وقائمة رائعة متعددة الدورات يمكنك تكييفها وتعديلها ومشاركتها.

جميع دوراتنا عبارة عن عرض توضيحي غامر وخبرات عملية. تشمل المكونات من الدرجة الأولى ، وأخذ العينات ، والوصفات الفريدة من نوعها ، والشركة الرائعة.


ما تعلمته عن الطبخ من الايرلنديين

الطعام الأيرلندي ليس كل اللحم البقري والملفوف المحفوظ. هذا ما اكتشفته كاتبة العمود الضيف ، إيما رودولف ، عندما قررت قضاء ثلاثة أشهر في الطهي في مدرسة باليمالو للطبخ في أيرلندا ومقاطعة كورك رقم 8217 في العام الماضي. استمر في القراءة لمعرفة كل ما تكشفه عن طعامها الأيرلندي - وللوصفة الأيرلندية التقليدية.

تحضير البطاطس في مدرسة باليمالو للطبخ. جميع الصور مقدمة من إيما رودولف

& # 8220 مدرسة الطبخ في أيرلندا؟ & # 8221 كان هذا هو الرد الذي تلقيته من الجميع تقريبًا عندما أخبرتهم أنني سأغادر لمدة 3 أشهر للحضور دارينا ألين & # 8217s Ballymaloe Cookery School . كان الأصدقاء مرتبكين. من بين جميع وجهات الطهي في العالم ، لماذا اخترت أيرلندا على وجه الأرض؟ كل ما أعرفه عن الطعام الأيرلندي كان خبز الصودا والزبدة الرائعة ولحم البقر والبطاطا وبالطبع موسوعة جينيس والويسكي. بصفتي محرر كتب طبخ بدون تدريب رسمي ، أردت أن أتعلم تقنيات الطهي الكلاسيكية. أردت أيضًا مغامرة وكانت فكرة العيش والطهي في مزرعة في الريف الأيرلندي مثالية جدًا.

الخس من الدفيئة Ballymaloe & # 8217s.

عندما وصلت إلى Ballymaloe في أبريل 2016 ، شعرت بالذهول بأفضل طريقة ممكنة. امتدت & # 8220campus & # 8221 على مساحة 100 فدان من الأراضي الزراعية ، وتضمنت الخضروات العضوية ، والأعشاب ، وحدائق الزهور ، وبساتين الفاكهة ، والأبقار ، والدجاج ، والخنازير ، ومنتجات الألبان ، والدفيئة ، و 4 مطابخ كاملة الخدمات داخل المدرسة ، و أكثر مساكن الطلاب الساحرة المكسوة باللبلاب على الطراز الريفي. كانت جنة طباخين. وكان لدي 72 شخصًا مهووسًا بالطعام قريبًا ليكونوا أصدقاء ، ينتمون إلى 16 دولة مختلفة ، لمشاركتها معهم.

أخذت المزرعة إلى المائدة معنى جديدًا تمامًا هنا. في اليوم الأول من جولتنا في الحدائق ، افتخرت دارينا ، مؤسِّسة المدرسة رقم 8217 ، بإظهار كيف أن كل شيء تقريبًا سنطبخ به على مدار الـ 12 أسبوعًا القادمة سيأتي من هذا & # 8220 backyard & # 8221: منتجات الألبان من الأبقار والبيض من الدجاج واللحوم من الخنازير والخضروات والأعشاب من الحدائق حتى الفجل الطازج يتم سحبها من الأرض ، وتزين الحلويات بأزهار برية مثل الياسمين والقطيفة. كل يوم سيكلف الطالب بإعداد سلطة خضراء من أكثر من 10 أنواع من الخس في الدفيئة ، وصنع الزبدة من الأبقار الطازجة & # 8217 الحليب.

على مدار 12 أسبوعًا ، انتقلت من طباخ متعرق اليدين (وفقًا للبريطانيين والأيرلنديين) أخطأ في نطق مكونات مثل الأوريجانو والطماطم إلى شخص يمكنه جزار جانب من لحم الضأن ببراعة وتحويل اللحم اللاحق إلى شواء لذيذ يوم الأحد . تعلمت أن أفضل مذاق الخضروات هي دائمًا تلك التي يتم قطفها في الصباح ، وأن الاختبار الحقيقي للطاهي هو كيفية تعامله مع الخضر الورقية (بدقة). تعلمت أن خبز الصودا الأيرلندي ، على الرغم من سهولة صنعه بشكل لا يصدق ، يتطلب لمسة لطيفة وروح الدعابة الأيرلندية لتحقيق الكمال حقًا (في Ballymaloe ، يُشار إلى تسجيل الخبز & # 8220as بإخراج الجنيات. & # 8221) تعلمت كيفية التخمر ، على شكل خبز العجين المخمر ، الكفير ، الكيمتشي ، والكومبوتشا. لقد قشّفت المحار ، والسوشي الملفوف ، والزهور المتبلورة ، والخبز المسطح من الهند وتركيا وإيطاليا ، وقمت بتقطيع الأسماك الكاملة ، وصنع المعجنات المنفوخة ، والمربى ، والمعكرونة الطازجة.

في الواقع ، كان هناك وفرة من البطاطس والزبدة في كل وجبة تقريبًا ، ولكن كان هناك خيط مشترك أكبر في جميع الوصفات التي يتم تدريسها في المدرسة. بالعودة إلى مطبخي في سان فرانسيسكو ومحاولة إعادة روح Ballymaloe إلى المنزل ، أدركت أن أكبر درس تعلمته كان تركيبة مضمونة لطعام جذاب عالميًا: اطبخ فقط ما & # 8217s في الموسم ، استخدم أفضل المكونات المزروعة محليًا ، أضف الكثير من الملح ، ولا تجعله صعب الإرضاء. هذا حقًا ما عرفته أن المطبخ الأيرلندي هو كل شيء.


وجبة 4 نجوم ، 4 أطباق قمنا بإعداد 4-أنفسنا

لقد أتيت إلى Ballyknocken مع مجموعة من كتاب السفر ، لذلك كان فصل الطهي لدينا يدور حول إعداد قائمة أيرلندية تقليدية تتضمن أطعمة مريحة مثل يخنة اللحم البقري (المصنوعة من بيرة ويكلو المحلية ، بالطبع) ، البطاطس المهروسة بالأعشاب - المعروفة as & # 8220champs & # 8221 to the Irish - وبعض من أشهى الكعكات اللذيذة التي تذوقتها I & # 8217ve على الإطلاق.

على الرغم من أنني كنت عذراء الحساء الأيرلندي ، تحت وصاية كاثرين وشيفها / مساعدها شارون برادفورد ، تمكنت من عدم إفساد طهي اللحم البقري ، وما نتج عن ذلك هو يخنة لذيذة كانت طرية ولذيذة. يا هلا! وقد قدمت يد المساعدة عندما حان الوقت لخلط حساء يين يانغ ثنائي شوربة الجزر والكمون مع شوربة السبانخ.

تمامًا مثل غينيس ، فإن صنع ثنائي حساء جميل هو كل شيء في & # 8216pour & # 8217.

بينما كنت قلقًا بشأن اللحم البقري وطريقة تقديم الحساء ، قام آخرون في مجموعتنا بإعداد البطاطس المهروسة الكريمية مع البصل الأخضر والبقدونس والزعتر التي يتم جمعها من حدائق المزرعة الخاصة بها ، جنبًا إلى جنب مع السلمون الطازج وسلطة الفراولة الخضراء للبدء لدينا وجبة.

سلطة سمك السلمون والفراولة والجرجير

كاثرين فولفيو تختلط بعض الأبطال!

وبالطبع لن تكتمل أي وجبة بدون الحلوى: في هذه الحالة ، تورتة شوكولاتة الكمأة غنية وكثيفة ومنحلة بالتأكيد. في المجموع ، قمنا بإعداد 8 وصفات لوجبتنا ، ولكن كما يقول المثل القديم: & # 8220 العديد من الأيدي تجعل العمل خفيفًا. & # 8221 مغسولًا بقليل من النبيذ والمزيد من الضحك ، كانت هذه الوجبة التي أحبها كن فخورًا بأن أخدم في المنزل لأي ضيف - لأكون صريحًا ، لقد أنجزت أجزاء منها منذ ذلك الحين بنجاح كبير. (وهو ما يثبت أنه يمكنك ، في الواقع ، تعليم حيل جديدة لكلب عجوز).


الغذاء في أيرلندا اليوم

مثل بقية المملكة المتحدة وأوروبا ، تتمتع أيرلندا بثقافة طعام حديثة مزدهرة ، ووجبات سريعة ، ومطاعم عالمية توجد بشكل أساسي في المدن الكبرى. اعتنق الطهاة الأصغر سنًا تراث طعامهم وغالبًا ما يعملون مع وصفات مألوفة في طرق إخبارية ولكن خارج المدن ، يظل الطعام الأيرلندي في الغالب طعامًا تقليديًا وشهيًا من الوصفات المتوارثة عبر الأجيال.

الخنزير هو أقدم حيوان مستأنس في أيرلندا ولا يزال وجوده منتشرًا في طعام وطهي أيرلندا مع النقانق ولحم الخنزير المقدد والجامون التي تظهر في العديد من الوصفات خاصةً دابلبل - الذي يعتبر أحد الأطباق الوطنية في أيرلندا - المصنوع من لحم الخنزير المقدد والنقانق و بالطبع البطاطس.

لحم البقر الأيرلندي مشهور عالميًا ولن تكتمل أي وجبة يوم القديس باتريك بدون لحم بقري محفوظ أو شريحة لحم غيلية (شريحة لحم مقلية مع جرعة من الويسكي الأيرلندي).

سمك و مأكولات بحرية

محاط بالبحر والأنهار والبحيرات ، تلعب الأسماك والمأكولات البحرية دورًا مهمًا بشكل طبيعي في الطعام الأيرلندي. يمكن العثور بسهولة على المحار وسرطان البحر وسرطان البحر واللانغوستين والكوكل وبلح البحر والأسماك البيضاء والسلمون الطازج والمدخن والاستمتاع بها في جميع أنحاء أيرلندا.

جبن ايرلندي

في أوائل القرن العشرين ، كان الجبن الأيرلندي يتمتع بسمعة سيئة إلى حد ما حيث أن معظم الجبن جاء من الشركات المصنعة على نطاق واسع. تغير كل ذلك في السبعينيات عندما عاد مزارعو الألبان المغامرون إلى صناعة الجبن الحرفية وإحياء الفن المفقود منذ زمن طويل في أيرلندا. اليوم ، تشتهر الجبن الأيرلندي في جميع أنحاء العالم بالجودة والنكهة المميزة لأجبانها.


وصفات طعام خام

تجد أنت و rsquoll وصفات لكل شيء بدءًا من وجبات الإفطار النيئة إلى الأطباق الرئيسية للأطعمة النيئة.

ما هو الطعام النيء؟

يتم تحضير الطعام النيء في درجة حرارة أقل من 116 درجة فهرنهايت (46 درجة مئوية). هذا يعني أنه ليس بالضرورة طعامًا باردًا ، يمكننا استخدام المجففات مثل فرن الطعام & lsquoraw & rsquo (يمكنك أيضًا استخدام الفرن بدلاً من المجفف للبدء) ، باستخدام ما يكفي من الحرارة لصنع أشياء مثل البيتزا النيئة والخبز والمفرقعات ورقائق البطاطس.

قم بتصفح هذه الوصفات وإذا كنت ترغب في الغوص بشكل أعمق في الأطعمة النيئة ، تحقق من دوراتنا الغذائية الخام عبر الإنترنت هنا.

لا تحتاج إلى أن تكون نباتيًا للاستمتاع بوصفات نباتية خام. يحدث فقط أن الطعام النيء نباتي. في الواقع ، إذا كنت & rsquore لست نباتيًا ، ولكنك ترغب في استكشاف المزيد من الوجبات الخالية من اللحوم ، فإن النبات النباتي النيء هو وسيلة ممتعة للقيام بذلك ، ونرحب هنا بجميع الأكل!


ملخص الوصفة

  • 2 ملاعق كبيرة زيت نباتي
  • 3 ملاعق كبيرة زبدة
  • 1 بصلة مفرومة
  • 4 (4 أونصات) ستيك لحم بقري
  • 1 فص ثوم ، مقطعة نصفين بالطول
  • كوب من الويسكي الأيرلندي (مثل Jameson®)
  • ملح وفلفل أسود مطحون حسب الرغبة
  • 2 ملاعق كبيرة من البقدونس المفروم الطازج

سخني الزيت النباتي والزبدة في مقلاة ثقيلة على نار متوسطة حتى تذوب الزبدة. يُطهى البصل ويقلب في الزبدة والزيت حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً خفيفاً ، حوالي 10 دقائق. ادفع البصل جانبًا باستخدام ملعقة.

افركي شرائح اللحم بجوانب مقطعة من فص الثوم.

ضعي شرائح اللحم في المقلاة ، واتركي البصل جانبًا ، واطهيه على نار متوسطة-عالية حتى يتحول لون اللحم إلى اللون البني ولكن لا يزال لونه ورديًا خفيفًا من الداخل ، من دقيقتين إلى 4 دقائق لكل جانب.

ارفعي المقلاة عن النار. اسكب الويسكي الأيرلندي ببطء في المقلاة الساخنة (كن حذرًا ، أبخرة الويسكي قابلة للاشتعال). يُمزج البصل البني في الويسكي ويُغلى المزيج على نار متوسطة منخفضة.

رشي شرائح اللحم بالملح والفلفل الأسود والبقدونس وقلبي شرائح اللحم في صلصة الويسكي لتغطي الجانبين ، وقدميه مع الصلصة.


طرق التحضير للطبخ الايرلندي [عدل | تحرير المصدر]

لا تختلف طرق التحضير التي يستخدمها شعب أيرلندا في عصرنا كثيرًا عن تقنيات الطبخ في البلدان الأخرى من أوروبا. تم تطوير هذه الأساليب في الوقت المناسب. في العصور الأولى للمطبخ الأيرلندي ، كان الناس يحضرون لحوم الطرائد بوضعها في حفرة مليئة بالماء ، توضع فيها الأحجار الساخنة. في الوقت الحاضر ، بالطبع ، يتميز المطبخ الأيرلندي بطرق تحضير حديثة ، مثل السلق والقلي والطبخ والتدخين والتمليح والشواء. هذه ليست سوى عدد قليل من تقنيات الطهي العديدة المستخدمة في أيرلندا. في الآونة الأخيرة ، بدأ الناس في تحضير الأطعمة بطريقة صحية ، كرد فعل على العدد الكبير من المشاكل الصحية التي نتجت عن بعض تقنيات التحضير.


ما لا تأكله في أيرلندا

كروبينز

طبق تقليدي للغاية من منطقة كورك ، crubeens هي خنازير الخنازير و rsquos التي تم غليها حتى تصبح طرية. ثم يتم تحميصها في الفرن لمنحها قشرة خارجية متشققة. كثير من الناس ينفجرون من حقيقة أنهم أقدام خنزير و rsquos ولكن لا تدع ذلك يجعلك بعيدًا عن ذلك فهي لذيذة ومقرمشة وقريبة من لحم الخنزير المسحوب قدر الإمكان.

أمعاء

الكرشة موجودة في نظام كورك الغذائي منذ أربعة قرون. تأتي كرشة بقري من المعدة ، وعادة ما تُطهى ببطء في الحليب مع البصل. رائحة الكرشة غير تقليدية وأتذكر عندما كانت والدتي تطبخها من أجل جدي ، بدا الأمر وكأن غسيلًا متسخًا يتم غليه ورائحته أسوأ بكثير. لها نسيج مختلف ويمكن أن تكون مطاطية للغاية. على الرغم من أنني سمعت ، فإن العديد من الطهاة الأيرلنديين يعيدون شعبية الكرشة مرة أخرى.

دريشين

الدريشين فريد من نوعه في كورك ، وهو سجق من لحم البقر والأغنام ودم الرسكوس يقدم غالبًا مع الكرشة. يمكن العثور على هذا في سوق Cork English Market في معظم أكشاك الجزار و rsquos إذا كان بإمكانك تجربتها. كما أنها تعود إلى القوائم في جميع أنحاء المنطقة.

بودنغ أبيض وأسود

عادة ما توجد في جولات أو مربعات في كل سوق تقريبًا في أيرلندا ومتجر بقالة. البودينغ الأسود هو نوع من النقانق مصنوع من دم الخنزير ودقيق الشوفان. والنقانق البيضاء مصنوعة من دهن الخنازير مع بعض لحم الخنزير والشحم والخبز ودقيق الشوفان.


الطبخ الايرلندي

حفيدتي كلوديا بيج وحصانها شامروك

أقرب الوصفات التي وجدتها على مر السنين والتي تتطابق مع الكريب الذي كان لدينا في مقاطعة موناغان كانت في كتاب طبخ أعطته لي أختي بايج كهدية عيد الميلاد مع مقلاة كريب. تم نشره في لندن عام 2002 وسمي ببساطة كريب. [غطاء سفلي لأي هواة لغويين أو مصححين لغويين] لقد قمت بتضمين وصفة خليط الكريب الأساسي الخاص بهم وصفات حشو الروبيان. أتمنى أن تستمتع بهذا الثلاثي من كريب المأكولات البحرية بقدر ما استمتعت به ابنتي إيرين في Castleblayney في عام 1985.

تريو كريب المأكولات البحرية الأيرلندية

وصفة كريب الأساسية

يمكن استخدام عجينة الكريب الأساسية في كل من الأطباق المالحة والحلوة ، وتظل التقنية كما هي عند صنع عجين النكهات. سر النجاح هو تجنب الضرب المفرط. تغلب على المكونات فقط حتى تمتزج وتصبح ناعمة. يؤدي الخفق المفرط إلى تكوين الغلوتين في الدقيق ، ونتيجة لذلك ، تصبح الكريب قاسية ومضغوطة. الاستثناء هو عند صنع عجينة الخميرة ، والتي تتطلب الضرب الشديد لتطوير الغلوتين. قد تحتاج إلى تعديل كمية السائل الذي تضيفه إلى الخليط ، حيث يختلف الدقيق الفردي. اهدف إلى الحصول على تناسق نحيف ومقبول.

ليس من الضروري ترك الخليط يرتاح ، لكنه يعطي نتيجة أخف. تميل الكريب المصنوع من الخليط الطازج إلى أن يكون سطحه شمبانياً وليس مسطحًا. صب الخليط في إبريق ، وقم بتغطيته ، واتركه جانبًا في مكان بارد لمدة 30 دقيقة تقريبًا للسماح للنشا في الدقيق بالانتفاخ. عندما تكون جاهزًا لطهي الكريب ، إذا بدأ الخليط في الانفصال ، قلّب جيدًا لإعادة الخلط ، لكن لا تفرط في الخلط. إذا كان الخليط يقف لفترة أطول ، فقد يكون سميكًا وستحتاج إلى تقليب المزيد من السائل. لا تترك الخليط في وضع الوقوف لأكثر من 12 ساعة وإلا سيبدأ في التخمر. عندما ينضج كل كريب ، أخرجه من المقلاة على طبق مسطح. رص الكريب ، معشق بالورق المشمع أو ورق الخبز لمنعه من الالتصاق ، واحفظه دافئًا في فرن منخفض.

المكونات: [صنع 8-10 كريب]

1 & # 188 كوب دقيق لجميع الأغراض
قليل من الملح
1 بيضة مخفوقة قليلاً
1 & # 188 كوب حليب
زيت نباتي خفيف أو زبدة للدهن

تحضير:

1. نضع الدقيق والملح في وعاء ونصنع حفرة في الوسط. صب البيض وبعض الحليب في البئر. اخفقي السائل مع دمج الدقيق تدريجيًا لعمل عجينة ناعمة. اخفقي الحليب المتبقي ، ثم اسكبي الخليط في كوب قياس به فوهة سكب. دعها ترتاح ، إذا رغبت في ذلك.
2. ضعي القليل من الزيت أو الخليط في مقلاة كريب مقاس 7 بوصات أو مقلاة ثقيلة وسخنيها حتى تبدأ في التدخين. يُسكب أي فائض ويُسكب القليل من الخليط في المقلاة ، مع إمالته حتى تُغطى القاعدة بطبقة رقيقة. يُطهى لمدة 1-2 دقيقة حتى يبدأ الجانب السفلي في التحول إلى اللون الذهبي.
3. اقلب الكريب بملعقة الأوفست واطهيها لمدة 30-45 ثانية أخرى حتى تصبح ذهبية اللون على الجانب الثاني. أخرجي الكريب من المقلاة واصنعي الكريب المتبقي ، ودهني المقلاة حسب الحاجة. حافظ على الدفء حتى تصبح جاهزة للتعبئة.

كريب الجمبري بالشبت والقشدة الحامضة [صنع 8]

مكونات:

& # 188 كوب زبدة
2 بصلة شمر ، مقلمة ومقطعة إلى شرائح
& # 188 كوب دقيق لجميع الأغراض
1 & # 188 كوب حليب
2 ⁄3 كوب قشدة حامضة 12 أوقية. من الجمبري المطبوخ
1 ⁄3 كوب شبت طازج مفروم خشناً & # 189 كوب جبن رومانو مبشور
الملح والفلفل حسب الذوق

تحضير:

1. نذوب الزبدة في قدر ونقلي شرائح الشمر برفق لمدة 5 دقائق أو حتى تصبح طرية. انقلي الشمر إلى وعاء بملعقة مثقوبة. يُضاف الدقيق إلى المقلاة ويُطهى مع التحريك لمدة دقيقة واحدة. يُخفق الحليب تدريجيًا ويُغلى المزيج مع الخفق حتى يصبح كثيفًا. نرفع المقلاة عن النار ونقلب الكريما الحامضة وتتبل بالملح والفلفل.
2. أضيفي الجمبري والشبت و 3/4 كوب من الصلصة إلى الشمر واخلطيهم معًا. تُسكب الحشوة في الكريب وتُلف.
3. ضعي الكريب في طبق خبز ضحل مدهون بقليل من الزيت واسكبي الصلصة المتبقية في وسط الكريب. رشي الجبنة واخبزيها في فرن محمى على حرارة 375 و 176 لمدة 25 دقيقة أو حتى تنفجر الصلصة وتصبح ذهبية قليلاً.

كريب كراب مع صلصة كريم الثوم [صنع 8]

مكونات:

12 أوقية. من لحم السلطعون الطازج
8 أوقية. من الفطر الطازج المقطع إلى شرائح رفيعة والمطبوخ في الزبدة لمدة ثلاث دقائق
6 ملاعق كبيرة. من الزبدة
6 ملاعق كبيرة. من الدقيق
1 كوب مرق دجاج
1 كوب كريمة ثقيلة
1 ملعقة كبيرة. شيري أو نبيذ أبيض جاف
1 ملعقة صغيرة فلفل أبيض
2 ملعقة كبيرة. من الثوم المعمر الطازج المفروم

تحضير:

1. تذوب الزبدة في مقلاة. يُرفع عن النار ويُمزج الدقيق ويُعاد إلى النار. يقلب ويطهى لبضع دقائق حتى يتكون الرو. يُحرّك المرق تدريجياً ويُترك على نار خفيفة مع التحريك باستمرار حتى يتماسك. يُمزج الكريم تدريجياً ، ثم نبيذ الشيري أو الفلفل والثوم المعمر. [يصنع هذا حوالي كوبين من الصلصة البيضاء ، لذلك يتبقى لديك القليل منها. لتوفير الوقت ، يمكنك استخدامه لقاعدة الصلصة البيضاء لوصفة كريب الكركند.]
2. يُمزج لحم السلطعون والفطر في وعاء ويقلب ما يكفي من الصلصة لتغليف الخليط وربطه. تُسكب الحشوة في الكريب وتُلف.
3. ضعي الكريب في طبق خبز ضحل مدهون قليلاً بالدهون وضعي الصلصة المتبقية في وسط الكريب. اخبزيها في فرن مسخن على 375 درجة و 176 دقيقة لمدة 25 دقيقة أو حتى تصبح الصلصة فقاعات وذهبية قليلاً.

لوبستر نيوبورج كريبس [صنع 8]

مكونات:

12 أوقية. من لحم ذيل الكركند ، مقطع تقريبًا
16 حبة هليون رفيعة جدًا وطرية ، مقطعة إلى قطع بطول 189 بوصة ومطبوخة في الزبدة لمدة 3 دقائق
3 ملاعق كبيرة. من الزبدة
3 ملاعق كبيرة. من الدقيق
& # 188 ملعقة شاي. من الملح
اندفاعة من الفلفل
1 & # 189 كوب حليب
1 صفار بيضة مخفوقة
1 & # 189 ملعقة كبيرة. شيري
2 ملعقة كبيرة. من البقدونس الطازج المفروم

تحضير:

1. في قدر ، تذوب الزبدة على نار خفيفة. يضاف الدقيق والملح والفلفل ويقلب لمدة دقيقة حتى يصبح طريًا ويصبح فقاعات. يرفع عن النار ويقلب مع الحليب. يُعاد إلى النار ويُحرّك حتى يغلي. باستخدام شوكة ، يُمزج نصف الصلصة مع صفار البيض. اسكبيها كلها مرة أخرى في القدر مع التحريك أثناء السكب. أضف الشيري والبقدونس.
2. يُمزج لحم الكركند والهليون في وعاء. قلب كمية كافية من الصلصة لتغليف الخليط وربطه. تُسكب الحشوة في الكريب وتُلف.
3. ضعي الكريب في طبق خبز ضحل مدهون قليلاً بالدهون وضعي الصلصة المتبقية في وسط الكريب. اخبزيها في فرن محمى على 375 درجة و 176 دقيقة لمدة 25 دقيقة أو حتى تصبح الصلصة فقاعات وذهبية قليلاً.

هذا رائع للحفلة لأنه يصنع الكثير من الكريب. تذكر أنه إذا كنت تقوم بإعداد الوصفة الكاملة ، فستحتاج إلى مضاعفة وصفة الكريب الأساسية ثلاث مرات لأنها تصنع 8-10 فقط من الكريب وتنتج وصفات المأكولات البحرية الثلاثة إجمالي 24 كريبًا.


شاهد الفيديو: 60 Greatest Ever Irish Rebel Songs. Over 3 Hours (ديسمبر 2021).